كلمة المدير التنفيذي

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، أما بعد :

أخي المتابع :-
إن جمعيتنا المباركة هي الصرح الخيري الذي ترتبط أعمدته بقلوبكم الرحيمة ، وتبرعاتكم السخية ومساندتكم الفعالة ، فأنتم لبنة بنائها وسر نجاحها ولحمة سداها عبر مسيرتـها الخيرة من البر والعطاء إنـها شجرة طيبة أصلها ثابت في قرار قلوبكم وفروعها وارفة الظلال تمتد كاليد الحانية ، تحجب عن اليتيم حرارة الفراق ، وعن المسكين والمحتاج لهيب الحاجة والجوع ، وعن الأرملة والمريض حر المصيبة والأحزان .

وتعتبر جمعية البر والخدمات الاجتماعية بخثعم إحدى القنوات البارزة لفعل الخير ونشر البر ودعم المحتاج ورحمة اليتيم ورعاية المسكين ومساعدة الأرملة ولها تطلعات كثيرة وآمال واسعة في محيط البر وساحات الخير والإحسان مع مستقبل باهر سعيد بإذن الله تعالى .

ونتقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم ويساهم في دعم مسيرة جمعيتنا المباركة على مدار مايقارب عشرون سنة من العطاء المتواصل والنجاح الباهر سائلين المولى العلي القدير أن يوفقنا وإياكم للبذل في سبيله والإنفاق ابتغاء مرضاته ، وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال إنه سبحانه ولي ذلك والقادر عليه .

في الختام آمل أن نجد منكم الدعم وأن يفيض جودكم وجميل إحسانكم وبذلكم وعطاءكم من أجل دعم هذه الجمعية. هذا وأسأل الله أن يغفر لنا ولكم وأن يجعل ما تقدمونه في ميزان حسناتكم، ويقبل ما أنفقتم ويبارك في ما أبقيتم، وأن يوفقكم لفعل كل خير والله وليّ ذلك والقادر عليه، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
.
كلمة المدير التنفيذي
تبرع سريع